ف ي، ي
6 mins read

فريق “بن دري” للبولـو يُتـوَّج بـكأس اتحاد الإمارات للبولو لعام 2024 بالتعاون مع علامة (تومي) ومجموعتهـا لموسم الربيـع

نجح نادي دبي للبولو والفروسية بالتعاون مع علامة (تومي) واتحاد الإمارات للبولو؛ الجهة التنظيمية الرسمية لرياضة البولو في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ في الارتقاء مجدداً بمستوى اللعبة مع الاختتام الرائع لبطولة “كأس اتحاد الإمارات للبولو لعام 2024″، حيث قام السيد/ أربي تيركي، نائب رئيس مجموعة شلهوب بتسليم الكأس عقب المباراة النهائية للفائزين من فريق “بن دري” للبولـو، بحضور السيدة/ ليزا ماثيوز، المديرة العامة لنادي دبي للبولو والفروسية.

بمشاركة ستة فرق قوية تنافست على اللقب، أظهرت البطولة تميزاً في المهارة والأناقة والروح الرياضية المرادفة لرياضة البولـو، فيما شكلت بطولة هذا العام حدثاً مميزاً بشكل خاص لما تضمنته من تعاون مع (تومــي)؛ العلامة التجارية المشهورة عالمياً بتفانيها المستمر في التأسيس لشراكات رياضية عالمية، والتزامها بتوفيـر منتجات عمليَّة عالية الجودة للرياضيين وعشـاق الرياضة على حد سواء.

بدأت المنافسات بمباراة الناشئين، حيث فاز فريق “أفينغرس” على فريق “ليغاندز” بنتيجة  3-1، حيث شكلت هذه المباراة اللبنة الأساسية للمنافسات المثيرة التي تلتها. وفي النهائي الفرعي، أكد فريق “بهنسالي” تفوقه بفوزه على فريق “لامـار” بنتيجة 11-8، وقد أظهر كلا الفريقين مهارة وتصميمًا استثنائيين، لكنه كان يوم فريق “بهنسـالي” للبولو.

تمثلت ذروة البطولة في النهائي المرتقب، حيث انتصر فريق “بن دري” للبولو على فريق “الباشا” للبولو بنتيجة مذهلة بلغت 12.5مقابل 6، وقد كان فوز فريق “بن دري” بمثابة شهادة على أسلوب لعبهم الاستراتيجي واللعب بروح الفريق.

لم تكن كأس اتحاد الإمارات للبولو لعام 2024 مجرد احتفاء رائع بلعبة البولـو، بل جسدت أيضاً مزجاً بين عالم الرياضة وعالم الموضة، وهو ما أبرزه عرض مجموعة (تومي) لربيع وصيف 2024 على هامش منافسات البطولة. وقد سلط هذا التعاون الضوء على التلاحم بين عالم الرياضة الديناميكي وعالم الموضة المتطور؛ الأمر الذي جعل من هذه البطولة حدثاً مميزًا ضمن أبرز الأحداث الرياضية في المنطقة.

ومع اقتراب فعاليات البطولة من نهايتها، أعرب اتحاد الإمارات للبولو عن امتنانه لجميع المشاركين والرعاة والداعمين الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث المرموق. ومع المستمر من الشركاء البارزين مثل (تومــي)، يتطلع الاتحاد إلى مواصلة الترويج والارتقاء برياضة البولو في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

Previous Story

مؤتمر الابتكار الصحي يستكشف مستقبل صناعة الأغذية المستدامة

Next Story

أخصائي في كليفلاند كلينك يسلط الضوء على أربع استراتيجيات لإدارة السكري خلال رمضان

Latest from Blog

فنادق ومنتجعات “كاماه” تعلن عنشراكة استراتيجية مع فنادق ومنتجعات “ويندام”

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات “كاماه”، العلامة التجارية المرموقة التي تجسد أعلى معايير الفخامة والرفاهية، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع فنادق ومنتجعات “ويندام”، في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون دولار أمريكي، تهدف

تعزيزاً لشراكتهما الاستراتيجية،لندن غيت وفرانك مولر يعلنان عن مشروع أيقوني جديد؛ برج فرانك مولر فانغارد بقيمة 1.6 مليار درهم إماراتي

أعلنت شركة لندن غيت، المطور العقاري الرائد في الإمارات، بالتعاون مع فرانك مولر، الشركة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة، عن مشروعهما الايقوني الجديد؛ برج فرانك مولر فانغارد في أعقاب النجاح الكبير
Go toTop