ف ي، ي
6 mins read

إل جي “تعيد الإبتكار” مع الزوار في الإمارات في حدث خاص بالشرق الأوسط وأفريقيا لمدة يومين

عقب نجاح فعالية العام الماضي، تعود إل جي إلكترونيكس (LG) مع معرضها الفريد المركز على العملاء، حيث سيشهد أكثر من 500 ضيف آخر الابتكارات التي ستطرحها العلامة في المنطقة. يُقام الحدث لمدة يومين في فندق كونراد بأبو ظبي، مؤكدًا على فلسفة الشركة “الحياة جميلة” من خلال جلب منتجات رائدة تعزز تجربة العملاء في السوق.

يدور المعرض الكبير حول موضوع “نعيد الابتكار معًا”، معرضًا التزام العلامة وشغفها نحو عملائها واحتياجاتهم، وسيكون أيضًا موطنًا لمنطقة خاصة تعرض منتجات إل جي في سيناريوهات استخدامها المثالية.

واحدة من أكثر المنتجات إثارة التي ستُعرض هي غسالة LG WashTower™، التي تضع في الاعتبار كفاءة المساحة وتجمع بين الغسالة والمجفف مع لوحة تحكم موحدة. تستخدم WashTower™ تقنيات الغسيل المتقدمة مثل القيادة المباشرة الذكية بالذكاء الاصطناعي (AI DD™) لتحديد أنسب نمط غسيل لكل حمولة، وميزة التوافق الذكي من إل جي التي توفر الوقت والجهد بمزامنة المجفف مع الغسالة، واختيار أفضل دورة تجفيف بناءً على إعدادات حمولة الغسالة، مما يجعله أداءً ممتازًا شاملاً.

كما سيكون هناك بالتأكيد الكثير من الاهتمام حول أصغر جهاز عرض محمول 4K في العالم، CineBeam Q، والذي سيتم طرحه للبيع في المنطقة الشهر القادم. سواء لاستخدامه لمشاهدة فيلم على جدار غرفة المعيشة أو موجهًا لأعلى لعرض منظر سماوي سماوي على السقف، يعيد CineBeam Q تعريف السينما المنزلية المحمولة، مقدمًا جودة صورة لا مثيل لها وسهولة في الاستخدام وتنوعًا.

ومن بين المنتجات المبتكرة الأخرى المعروضة فرن إل جي إنستافيو بسعة 76 لتر بتقنيات البخار وسو فيد التي تساعد على إحداث ثورة في تجربة الطهي، وشاشة إل جي ماغنيت بحجم 118 بوصة بدقة Micro LED  4K التي تتميز بمعالج a9 Gen6 AI.

سيتضمن معرض إل جي بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024 أيضًا منطقة بطولية تعرض أحدث المنتجات الراقية مثل تلفزيون LG SIGNATURE WIRELESS OLED M مقاس 97 بوصة، ومنطقة مخصصة للمنتجات السمعية البصرية وحلول السينما وتكنولوجيا المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الحدث على منطقة للأجهزة المنزلية تشمل الغسالات وحلول تكييف الهواء ARTCOOL وDualCool، وكذلك حلول الأجهزة المدمجة مثل ثلاجاتLG MoodUP™.

لمزيد من المعلومات حول جميع منتجات إل جي المتاحة في الشرق الأوسط، قم بزيارة https://www.lg.com/ae.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

Previous Story

 متحف الشندغة.. رحلة عصرية عبر تراث دبي الغني ونسيجها الثقافي تديره هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة”

Next Story

تعاون بين أبوظبي و”جوبي للطيران” لتوفير نظام شامل لدعم عمليات التاكسي الطائر الكهربائي

Latest from Blog

دراسة ساكسو بنك: استمرار قلق المستثمرين من تقلبات الأسواق

كشف ساكسو بنك، الرائد عالمياً في مجال التداول والاستثمار عبر الإنترنت، عن نتائج دراسة استطلاعية أجراها مؤخراً على العملاء، حيث سلطت الدراسة الضوء على توقعات المستثمرين وقدمت تحليلاً لمعنوياتهم بشأن الأسواق المالية

اكتشف أرض عجائب الحياة البرية في إندونيسيا, معرض تامان سفاري إندونيسيا في سوق السفر العربي 2024

تهدف إندونيسيا إلى إعادة تأكيد مكانتها كوجهة سفر عالمية أولى في سوق السفر العربي 2024، مع التركيز بشكل خاص على إشراك منطقة الشرق الأوسط. ويهدف الوفد الإندونيسي بقيادة ساندياجا صلاح الدين أونو،

المدينة الإعلامية قطر ومجموعة بلومبيرغ الإعلامية تستعدان لإطلاق منتدى قطر الاقتصادي 2024

تستعد المدينة الإعلامية قطر لإطلاق منتدى قطر الاقتصادي السنوي الرابع “بالتعاون مع بلومبيرغ”، الذي سينعقد في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024، تحت شعار “عالم متغير: إجتياز المجهول”. يستقطب المنتدى هذا
Go toTop