ف ي، ي
6 mins read

استمتعوا باحتفالات العيد والتجمعات العائلية مع تلفزيونات إل جي ذات جودة الصورة المحسّنة والوظائف الذكية

يُعتبر العيد فترة رائعة للقاء العائلة والأحبة والاحتفال معهم. ويسر شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) أن تمنحكم في هذا العيد تجربة تلفزيونية رائدة تُقرّب العائلات من بعضها وتعزز أجواء الفرح في موسم الأعياد.

صُممت تلفزيونات “إل جي” لتُحدث نقلة نوعية في تجربة الترفيه المنزلي، وذلك عبر التكنولوجيا اللاسلكية المتطورة التي تُمكّن المشاهدين من الاستمتاع بمتابعة برامجهم المفضلة دون فوضى الكابلات.

يمتلك تلفزيون LG OLED Evo M3 كابل للطاقة يصل الشاشة وصندوق Zero Connect Box، مما يضمن الاتصال السلس دون أي تأثير على الأداء.

وتعدّ جودة الصورة المحسنة ووظائفها المدعمة بمعالج α9 AI 4K Gen6 إحدى المزايا البارزة في التلفزيون الجديد. وتضمن توفير الصور الواضحة والنقية التي تضفي الحيوية على كل مشهد، مما يجعل هذا التلفزيون الخيار الأمثل للاستمتاع ببرامج العيد المشوقة والتجمعات العائلية الرائعة. وتضمن خاصية Brightness Booster Max الحصول على صور مشرقة توفر تجربة مشاهدة غنية تُقرّب العائلات من بعضها خلال هذه المناسبة المبهجة.

وإضافةً إلى الصورة المذهلة، يتميز تلفزيون OLED Evo M3 بتصميم LG One Wall Design الأنيق الذي يُلغي الفجوة بين التلفزيون والحائط. ويضمن هذا التكامل السلس اندماج التلفزيون مع الديكور العام كقطعة مركزية أنيقة تعزز أجواء احتفالات العيد واللقاءات العائلية.

ويعد تلفزيون OLED Evo M3 أكثر من مجرد شاشة – إنها بوابتك إلى الترفيه والإنتاجية الشخصية. بدعم منwebOS 23، استكشف محتوى واسع مع خدمات بث مدمجة مثل Netflix وPrime Video وDisney+، وYouTube، بالإضافة إلى ثلاثة أشهر مجانية من Apple TV+  لمشاهدة البرامج والوثائقيات الحائزة على جوائز.

وتعتبر الوظائف الذكية جوهر هذا التلفزيون المتطور، حيث يتميز بتقنية ThinQ AI وWebOS وخاصية التعرف على الصوت بدون استخدام اليدين للتحكم والتنقل بسهولة. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بتجربة ترفيهية غامرة سواء خلال مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو بث المحتوى المفضل لديهم.

وتهدف “إل جي” من ابتكار تلفزيونها الجديد إلى توفير تجربة مشاهدة مختلفة للعائلات خلال هذا العيد. وتضمن التقنية اللاسلكية المتطورة إلى جانب جودة الصورة المحسنة والوظائف الذكية استمتاع العائلات ببرامجهم المفضلة معاً وصُنع ذكريات رائعة خلال هذه الفترة الخاصة.

Previous Story

وفقًا لدراسة جديدة لخرائط يانغو: 50% من سكان دبي ينتقلون أكثر خلال شهر رمضان المبارك مقارنة بباقي أيام السنة

Next Story

أستر دي إم للرعاية الصحية تنتهي من فصل أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وبين استثمار التحالف الذي تقوده فجر كابيتال في أستر دول مجلس التعاون الخليجي

Latest from Blog

دراسة ساكسو بنك: استمرار قلق المستثمرين من تقلبات الأسواق

كشف ساكسو بنك، الرائد عالمياً في مجال التداول والاستثمار عبر الإنترنت، عن نتائج دراسة استطلاعية أجراها مؤخراً على العملاء، حيث سلطت الدراسة الضوء على توقعات المستثمرين وقدمت تحليلاً لمعنوياتهم بشأن الأسواق المالية

اكتشف أرض عجائب الحياة البرية في إندونيسيا, معرض تامان سفاري إندونيسيا في سوق السفر العربي 2024

تهدف إندونيسيا إلى إعادة تأكيد مكانتها كوجهة سفر عالمية أولى في سوق السفر العربي 2024، مع التركيز بشكل خاص على إشراك منطقة الشرق الأوسط. ويهدف الوفد الإندونيسي بقيادة ساندياجا صلاح الدين أونو،

المدينة الإعلامية قطر ومجموعة بلومبيرغ الإعلامية تستعدان لإطلاق منتدى قطر الاقتصادي 2024

تستعد المدينة الإعلامية قطر لإطلاق منتدى قطر الاقتصادي السنوي الرابع “بالتعاون مع بلومبيرغ”، الذي سينعقد في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024، تحت شعار “عالم متغير: إجتياز المجهول”. يستقطب المنتدى هذا
Go toTop