ف ي، ي
6 mins read

تطلق شركة Swiss GRC برنامج حوكمة المخاطر والامتثال GRC المصمم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أطلقت شركة Swiss GRC، الرائدة في حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC)، منتجها الرئيسي، صندوق أدوات GRC، في الشرق الأوسط. تم تصميم هذه الخطوة لتلبية الاحتياجات الفريدة للمنطقة وهي جزء من التوسع الاستراتيجي لشركة Swiss GRC مع فرع جديد ومكتب تشغيلي في مدينة دبي للإنترنت، الإمارات العربية المتحدة.

تتميز Swiss GRC بواجهة سهلة الاستخدام، وخيارات معيارية، وتبني تقنيات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي والتحليلات المتقدمة. يوفر مركز البيانات المحلي خيارات نشر على أساس الموقع والسحابة. صندوق أدوات GRC، المتوفر الآن باللغة العربية، يوفر تخصيصاً يعتمد على التكوين لتنفيذ سريع. يشمل نموذج التسعير الجذاب الوصول غير المحدود للمستخدمين، مما يسمح للمنظمات بالتوسع بسهولة عبر جميع الخطوط الثلاث للدفاع.

لدعم عملياتها الإقليمية، استثمرت Swiss GRC في كيان محلي ومركز بيانات محلي في الإمارات العربية المتحدة، مما يضمن الامتثال لمتطلبات التشغيل. صندوق أدوات GRC، المتاح الآن باللغة العربية مع دعم اللغة من اليمين إلى اليسار، يقدم تجربة محلية كاملة. تدمج هذه المنصة جميع أنشطة GRC ومتطلبات التنظيم، ملبية بشكل خاص لسوق الشرق الأوسط.

مع فهم السوق في الشرق الأوسط والمشهد التنظيمي المعقد، تتموضع Swiss GRC بشكل جيد لخدمة المنطقة بفعالية. تفتخر الشركة بالفعل بقاعدة عملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط، معالجة التحديات الفريدة مع إقامة البيانات المحلية، وهو أمر حاسم لكل من الكيانات الحكومية والقطاع الخاص.

مع النظر إلى الأمام إلى عام 2024، تخطط Swiss GRC لاستثمارات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تشمل هذه تطوير وإطلاق صندوق أدوات GRC الكامل باللغة العربية، تدريب الشركاء في القنوات، المشاركة في مبادرات التسويق، وتوسيع قوتها العاملة في مكتب دبي.

قال بيسفورت كوكي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Swiss GRC: “نحن متحمسون للغاية لتقديم خدماتنا في منطقة الشرق الأوسط”. “تم تصميم حلولنا خصيصًا لهذه المنطقة، وصندوق أدوات GRC هو شهادة على ذلك، كونه أول برنامج GRC باللغة العربية مصمم خصيصًا للعلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف راجيف، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: “الشرق الأوسط لديه مشهد تنظيمي معقد، ونعتقد أن Swiss GRC يمكن أن تساعد الكيانات على التنقل فيه بأمان. تأتي هذه التوسعة في الوقت المناسب، ونحن نتطلع إلى إقامة قاعدة قوية في المنطقة”.

Previous Story

دراسة ساكسو بنك: استمرار قلق المستثمرين من تقلبات الأسواق

Next Story

حقق مؤتمر إدارة سلامة الأصول في الشرق الأوسط نجاحًا باهرًا في الارتقاء بإدارة سلامة الأصول

Latest from Blog

بالتزامن مع تركيز اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ على الشباب، أخصائي أمراض الرئة في كليفلاند كلينك يسلط الضوء على مخاطر بدء التدخين والتدخين الإلكتروني في سنّ مبكرة

أشار أخصائي من كليفلاند كلينك، نظام الرعاية الصحية العالمي، إلى عدم وجود أي استخدام آمن لمنتجات التبغ، وأن الشباب هم أكثر عرضة للإدمان القوي على النيكوتين. وجاءت تصريحات الأخصائي قبيل انطلاق فعاليات
Go toTop