ف ي، ي
6 mins read

سنتربوينت يطلق حملة رمضان الرائعة في فندق بلازو فيرساتشي

حضر أبرز أسماء الموضة في المدينة عرض الأزياء وحفل الإطلاق برفقة رازا بيج، المدير العام لسنتربوينت والرئيس التنفيذي لماركة سبلاش

أطلقت سنتربوينت مجموعاتها لشهر رمضان مع حملة مذهلة بعنوان “رمضان بين قمرين” في حفل رائع أقيم مؤخراً في فندق بلازو فيرساتشي المرموق. بحضور رازا بيج، مدير سنتربوينت والرئيس التنفيذي لشركة سبلاش. تميزت المجموعة الجديدة بأناقتها وأسلوبها الرفيع الذي يجمع بين التقاليد والعصرية من خلال علاماتها الشهيرة مثل بيبي شوب، سبلاش، لايف ستايل، وشومارت.

حفل الإطلاق، الذي أقيم في فندق بلازو فيرساتشي، شهد حضوراً كبيراً من المؤثرين والشخصيات الإعلامية وأبرز أسماء عالم الموضة في المدينة لحضور الكشف عن المجموعة الجديدة. وتضمنت قائمة الضيوف أسماء مثل ياسمين الخطيب ومروة غسان وسارة نصر الله وسالي أسد وماريانا غريب وغيرهم. وقد حظي هذا الحدث بشعبية كبيرة، وقد جذب هذا الحدث اهتمام عشاق الموضة الذين تبنوا اتجاهات الموضة المحتشمة في دبي. لم تعرض الحملة والفعالية فقط التفرد المرتبط بعروض سنتربوينت الرمضانية، بل أبرزت أيضًا الأهمية الثقافية المتزايدة لخطوط الأزياء الرمضانية.

تمتعت الأمسية بأجواء مليئة بالحيوية والرفاهية، مع عروض أزياء مذهلة تجمع بين الأناقة التقليدية واللمسات العصرية، إلى جانب عروض موسيقية ترفيهية أبقت الحضور مستمتعين طوال الفعالية.

تعكس مجموعة سنتربوينت الرمضانية اختيارًا دقيقاً للأناقة والراحة، لتجهيز كل فرد لكل مناسبة خلال شهر رمضان. بدءًا من الملابس المصممة بدقة للأطفال من بيبي شوب وحتى العروض المذهلة والرائعة من سبلاش. تشمل مجموعة الأحذية من شومارت أنماطًا أنيقة ومعاصرة، بينما تضم مجموعة لايف ستايل مستحضرات التجميل الحصرية والمجوهرات المذهلة والحقائب، بالإضافة إلى مجموعة  ديكور المنزل والعطور لهذا الموسم الخاص.

تُعتبر مجموعة سنتربوينت الرمضانية خياراً مثالياً للباحثين عن الأناقة والراحة في شهر رمضان، حيث تتوفر هذه المجموعة في متاجر سنتربوينت بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان، بالإضافة إلى الشراء عبر الإنترنت على موقع www.Centrepointstores.com. لمزيد من المعلومات حول أحدث الإصدارات، يُرجى زيارة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.”

Previous Story

علامة HONOR تعلن عن بدء الطلب المُسبق لهاتف HONOR Magic6 Pro المدعوم بالذكاء الاصطناعي وتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR

Next Story

هاتف فيفو النحيف والأنيق V30 يفتح آفاقاً جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي

Latest from Blog

أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في كليفلاند كلينك يسلط الضوء على استراتيجيات تخفيف مخاطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي وذلك قبيل انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتوعية بمتلازمة القولون العصبي

أشار أخصائي في كليفلاند كلينك، نظام الرعاية الصحية العالمي، قبيل انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتوعية بمتلازمة القولون العصبي الموافق لـ19 أبريل، إلى وجود خيارات متعددة متعلقة بأسلوب الحياة يمكنها أن تقلل إلى

شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من إيفيا تكنولوجيز خلال شراكة استراتيجية مع شركة

تتعاون شركة الأمل للصرافة بكل فخر مع شركة “إيفيا تكنولوجيز”(Effiya Technologies) في المعركة المستمرة ضد الجرائم المالية. يمثل هذا علامة فارقة مهمة للتبادل في اعتماد حل ذكي وديناميكي وقابل للتطوير يهدف إلى

أستر دي إم للرعاية الصحية تنتهي من فصل أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وبين استثمار التحالف الذي تقوده فجر كابيتال في أستر دول مجلس التعاون الخليجي

أعلنت شركة أستر دي إم المحدودة للرعاية الصحية (ويشار لها آنفاً بـ “أستر” أو “الشركة“) ، وهي شركة رائدة متعددة الجنسيات في مجال تقديم الرعاية الصحية المتكاملة، أعلنت اليوم عن الفصل الناجح

استمتعوا باحتفالات العيد والتجمعات العائلية مع تلفزيونات إل جي ذات جودة الصورة المحسّنة والوظائف الذكية

يُعتبر العيد فترة رائعة للقاء العائلة والأحبة والاحتفال معهم. ويسر شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) أن تمنحكم في هذا العيد تجربة تلفزيونية رائدة تُقرّب العائلات من بعضها وتعزز أجواء الفرح في

وفقًا لدراسة جديدة لخرائط يانغو: 50% من سكان دبي ينتقلون أكثر خلال شهر رمضان المبارك مقارنة بباقي أيام السنة

مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، أجرى تطبيق “خرائط يانغو” دراسة استقصائية لاستكشاف التغييرات في عادات تنقل السكان في دبي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف مواكبة متطلبات المستخدمين واقتراح نصائح وميزات
Go toTop