ف ي، ي
8 mins read

مجموعة “نيوروكير جروب أيه جي” تُعيِّن طارق التيتي نائباً أول لرئيس المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترسيخاً لالتزام المجموعة تجاه قطاع الصحة في الشرق الأوسط

– أعلنت اليوم مجموعة “نيوروكير جروب أيه جي” (المُشار إليها باسم “نيوروكير” أو “الشركة”) -الشركة الرائدة في الابتكار في مجال خدمات الصحة النفسية المخصصة وتعزيز أداء الأخصائيين السريريين لتقديم أفضل الخدمات- عن تعيين طارق التيتي نائباً أول لرئيس الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

طارق أخصائيٌّ متمرسٌ في مجال الرعاية الصحية، يتمتع بخبرة واسعة في مشاريع الشركات الناشئة في قطاع الرعاية الصحية والمناصب القيادية الإستراتيجية العُليا. عمل طارق على مدار مسيرته المهنية في العديد من الشركات المتعددة الجنسيات الخاصة والعامة، والمؤسسات شبه الحكومية، والشركات الناشئة في مختلف أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط.

انتقل طارق عام 2003 من المملكة المتحدة إلى الإمارات العربية المتحدة؛ حيث انهمك في السنوات العشرين الماضية في أعمال تطوير وتنمية قطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة دول الخليج العربية بصفة عامة. يتجلى تأثير طارق العميق على هذا القطاع من خلال المناصب القيادية التنفيذية الجوهرية التي شغلها والتي لعبت دوراً محورياً في تدشين ورعاية مبادرات الرعاية الصحية الرائدة، مثل مدينة دبي الطبية، وكليفلاند كلينك أبوظبي التابعة لشركة مبادلة للرعاية الصحية، وبروكسيمي.

وانطلاقاً من اهتمامه الشديد بإدخال التقنيات الثورية الجديدة في مجال الرعاية الصحية إلى منطقة الشرق الأوسط، أسس طارق شركة جانوس فينشرز عام 2018 لتعزيز التزامه بتحفيز الابتكار في قطاع الرعاية الصحية. أطلقت الشركة منذ ذلك الحين مجموعة من مشاريع استثمار رأس المال المخاطر في كلٍّ من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. يتمتع طارق بسجل حافل في جذب التمويل والاستثمارات يتضمن صفقات بيع أسهم عالية القيمة.

وبهذه المناسبة صرَّح السيد توماس ميتشتيرشايمر، الرئيس التنفيذي لمجموعة “نيوروكير جروب أيه جي” قائلاً: “نرحب بحفاوة بطارق عضواً في فريق نيوروكير،  إن سجله المُعتمَد الحافل بالإنجازات ورؤيته الإستراتيجية بشكل مثالي يتسقان مع التزامنا بالاستثمار في التنمية وبناء قيادة قوية. وبفضل خبرات طارق، نحن على استعداد لترسيخ أقدامنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعزيز رسالتنا الهادفة إلى ابتكار خدمات علاجية للصحة للنفسية مُخصصة حسب حالة كل مريض، وترك أثر إيجابي على قطاع الصحة في المنطقة”.

صرح طارق التيتي قائلاً: “لقد ارتفع مستوى الوعي العالمي والإدراك فيما يخص الصحة النفسية بشكل كبير على مدار السنوات الماضية. نظراً لتغير الوصمة المحيطة بالصحة النفسية، تزداد الحاجة إلى حلول مبتكرة إلى حد لم يسبق له مثيل”، وأضاف قائلاً: “يسعدني ويشرفني الانضمام إلى توم وفريق القيادة العالمي لمجموعة نيوروكير لتقديم خدمات الصحة النفسية المتقدمة التي تمس الحاجة إليها ونضمن التعافي للأفراد في مختلف أنحاء المنطقة”.

Previous Story

“شيفال كوليكشن” تتوقّع استكمال مشروعها الفندقي الأوّل في المملكة العربية السعودية في عام 2027

Next Story

الثَّبات في وجه العاصفة: الوثبة للتأمين تقف بحزم إلى جانب عملائها

Latest from Blog

دراسة ساكسو بنك: استمرار قلق المستثمرين من تقلبات الأسواق

كشف ساكسو بنك، الرائد عالمياً في مجال التداول والاستثمار عبر الإنترنت، عن نتائج دراسة استطلاعية أجراها مؤخراً على العملاء، حيث سلطت الدراسة الضوء على توقعات المستثمرين وقدمت تحليلاً لمعنوياتهم بشأن الأسواق المالية

اكتشف أرض عجائب الحياة البرية في إندونيسيا, معرض تامان سفاري إندونيسيا في سوق السفر العربي 2024

تهدف إندونيسيا إلى إعادة تأكيد مكانتها كوجهة سفر عالمية أولى في سوق السفر العربي 2024، مع التركيز بشكل خاص على إشراك منطقة الشرق الأوسط. ويهدف الوفد الإندونيسي بقيادة ساندياجا صلاح الدين أونو،

المدينة الإعلامية قطر ومجموعة بلومبيرغ الإعلامية تستعدان لإطلاق منتدى قطر الاقتصادي 2024

تستعد المدينة الإعلامية قطر لإطلاق منتدى قطر الاقتصادي السنوي الرابع “بالتعاون مع بلومبيرغ”، الذي سينعقد في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024، تحت شعار “عالم متغير: إجتياز المجهول”. يستقطب المنتدى هذا
Go toTop