ف ي، ي
10 mins read

TVM Capital Healthcare تستثمر 17 مليون دولار أمريكي في مجموعة neurocare

أعلنت اليوم شركة TVM Capital Healthcare، إحدى الشركات الخاصة المتخصصة في الرعاية الصحية والكائن مقرها في كل من دبي وسنغافورة، عن استثمار 17 مليون دولار أمريكي في مجموعة neurocare group AG (neurocare) التي تتخذ من مدينة ميونخ الألمانية مقرًا لها، وهي إحدى الشركات الرائدة والمبتكرة المتخصصة في مجال توفير خدمات الصحة العقلية، والتي توفر حلولًا لتمكين الأطباء من تقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم. سيسمح استثمار TVM Capital Healthcare لمجموعة neurocare بتنفيذ خطط نموها العالمية، بما في ذلك التوسع في الولايات المتحدة الأمريكية ودخول سوق المملكة العربية السعودية، فضلاً عن دعم تطوير ابتكارات جديدة في مجال الأجهزة والبرمجيات. ويُعد هذا الاستثمار التاسع لشركة TVM Capital Healthcare بهدف تحسين إمكانية الحصول على رعاية صحية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA.

توفر مجموعة neurocare، من خلال منصة العلاج الرقمي (DTP) الخاصة بها، علاجًا شاملًا يركز على المريض لمجموعة متنوعة من الحالات النفسية أو العصبية. فالشركة تستخدم أساليب وأدوات مبتكرة للرعاية الصحية العقلية بما في ذلك تقييم النوم والعلاج النفسي وتقنية التحفيز المغناطيسي عبر الجمجمة TMS وتغذية الأعصاب الراجعة، ويتم الإشراف على كافة تلك الأساليب ضمن حل قائم على السحابة، لتمكين الأطباء وتقديم الرعاية الفردية للمرضي. تقوم مجموعة neurocare، بعد تقييم مفصل لحالة المريض، بدعم الأطباء في تطوير خطط علاج فردية مصممة لتحقيق نتائج سريرية قوية ومستدامة. وتُستخدم خدمات neurocare في عيادات الشركة الخاصة في الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا، بالإضافة إلى عدد متزايد من العيادات التابعة لجهات خارجية.

على الصعيد العالمي، يعاني 13% من الأشخاص من اضطرابات نفسية (وذلك وفقًا لمنظمة الصحة العالمية WHO)، الأمر الذي يتسبب في تكبد تكاليف باهظة، سواء مباشرة وغير مباشرة، ومن المتوقع أن تزيد تلك التكاليف من 2.5 تريليون دولار في عام 2010 إلى 6 تريليون دولار بحلول عام 2030. وقد تضاعف عدد المرضى الذين تم تشخيصهم بأمراض نفسية خلال جائحة COVID. إلا أن علاج الحالات الصحية العقلية لا يزال يفتقر إليه بشكل ملحوظ في معظم البلدان، مما يترك جزءًا كبيرًا من السكان دون الدعم اللازم، ويشكل فرصة نمو فريدة لشركات مثل neurocare التي تقدم علاجات مبتكرة غير جراحية ذات نتائج سريرية متميزة.

وفي هذا الصدد، صرح السيد Tristan de Boysson، الشريك التنفيذي لشركة TVM Capital Healthcare، قائلًا: “يعتبر هذا الاستثمار جزءًا من استراتيجيتنا المتمثلة في الاستثمار في حلول الرعاية الصحية الأفضل والأكثر ابتكارًا في فئتها، والتي تعمل على تحسين إمكانية الوصول إلى رعاية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. كما يتمثل أحد الأهداف الخاصة للشركة في تحسين البنية التحتية للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA على نطاق أوسع. ففي تلك المناطق، تعتمد معظم عيادات الصحة العقلية على أساليب العلاج السلوكي والأدوية التقليدية، مما يخلق ميزة رائدة للشركات مثل neurocare، التي تقدم علاجات مبتكرة للصحة العقلية بنتائج سريرية متميزة. نحن متحمسون لتقديم هذه الخدمة إلى الناس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA، ونتطلع إلى العمل مع فريق إدارة مجموعة neurocare لتحقيق الهدف سالف الذكر”.

وفي ذات السياق، قال السيد Thomas Mechtersheimer، مؤسس شركة neurocare والرئيس التنفيذي للشركة CEO: “يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع شركة TVM Capital Healthcare، وهي شريك قوي يتمتع بخبرة عميقة في الصناعة. تتيح لنا هذه الشراكة تسريع نمو الشركة في الأسواق الرئيسية في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا وكذلك الانتشار في مناطق جديدة. مع دمج منصة العلاج الرقمي الخاصة بنا في عيادات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA، فإننا نحقق إنجازًا بارزًا جديدًا يُضاف إلى مسيرة نمو شركتنا. وأود أن أتقدم بجزيل الشكر لجميع الأطراف المشاركة، وخاصةً bm-t Thüringen وAescuvest ومكتب المحاماة Goerg Lawyers، على استشاراتهم ودعمهم الثمين في إتمام عملية التمويل هذه”.

Previous Story

أصغر جهاز عرض محمول بدقة 4K في العالم يبرز في حدث عرض إل جي

Next Story

نهيان بن مبارك: قيم التسامح والأخوة الإنسانية يجب أن تشكل مستقبل الابتكار التكنولوجي

Latest from Blog

دراسة ساكسو بنك: استمرار قلق المستثمرين من تقلبات الأسواق

كشف ساكسو بنك، الرائد عالمياً في مجال التداول والاستثمار عبر الإنترنت، عن نتائج دراسة استطلاعية أجراها مؤخراً على العملاء، حيث سلطت الدراسة الضوء على توقعات المستثمرين وقدمت تحليلاً لمعنوياتهم بشأن الأسواق المالية

اكتشف أرض عجائب الحياة البرية في إندونيسيا, معرض تامان سفاري إندونيسيا في سوق السفر العربي 2024

تهدف إندونيسيا إلى إعادة تأكيد مكانتها كوجهة سفر عالمية أولى في سوق السفر العربي 2024، مع التركيز بشكل خاص على إشراك منطقة الشرق الأوسط. ويهدف الوفد الإندونيسي بقيادة ساندياجا صلاح الدين أونو،

المدينة الإعلامية قطر ومجموعة بلومبيرغ الإعلامية تستعدان لإطلاق منتدى قطر الاقتصادي 2024

تستعد المدينة الإعلامية قطر لإطلاق منتدى قطر الاقتصادي السنوي الرابع “بالتعاون مع بلومبيرغ”، الذي سينعقد في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024، تحت شعار “عالم متغير: إجتياز المجهول”. يستقطب المنتدى هذا
Go toTop