ف ي، ي
7 mins read

صيفٍ خالٍ من تجاعيد الألبسة مع مكواة فيليبس البخارية المحمولة

فيليبس تعلن عن عروض مذهلة على التجهيزات المنزلية خلال صيف 2024

أعلنت شركة شركة فيرسوني الشرق الأوسط، موطن العلامات التجارية العالمية مثل فيليبس، عن إطلاق مكواة بخار يدوية مميزة من طراز 3000 تتميز بتصميمها العصري صغير الحجم وقابليتها للطي، مما يجعلها رفيقًا مثاليًا في للعملاء لاسيما المسافرين منهم. وتعتبر مكواة 3000 من فيليبس خيار مثالي للحفاظ على الملابس خالية من التجاعيد أثناء السفر، بفضل تقنياتها المتطورة وأدائها الفائق حيث تنصح الشركة عملائها باقتناء هذه المكواة لضمان راحةً وأداءً لا مثيل لهما أثناء السفر.

وقد تم تصميم مكواة البخار المحمولة بطريقة تجعل منها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم وقابلة للطي، ما يضمن سهولة الاستخدام والتخزين لمستخدميها حيث تصل المكواة إلى أقصى درجة حرارة لها خلال 30 ثانية فقط، وهي مجهزة بمؤشر ضوئي وتعمل بقوة 1000 واط لإنتاج بخار مستمر يصل إلى 20 غراماً في الدقيقة. كما أن استخدامها لا يتطلب طاولات كوي الملابس، مما يوفر الوقت والجهد على المستخدمين.

وقد تم تزويد هذه المكواة بخزان مياه قابل للإزالة بسعة 120 مل، ما يسهل عملية إعادة التعبئة التي تكفي لكي بدلة كاملة بكل مرة. بالإضافة إلى ذلك، تزيل هذه المكواة عند استخدامها 99.9% من البكتيريا المتراكمة على الملابس وتقدم للأقمشة انتعاشاً إضافياً بإزالة الروائح الكريهة، مما يقلل من الحاجة إلى الغسيل المتكرر ويحافظ على جودة الملابس لفترة أطول.

تتميز المكواة بأمانها عند الاستخدام مع جميع أنواع الأقمشة القابلة للكي دون خطر التعرض للاحتراق، وتأتي مع لوحة معدنية لتوليد البخار تضمن تحقيق أفضل النتائج. وتشمل المكواة حقيبة تخزين تناسب الاحتفاظ بها في المنزل أو توضيبها للسفر.

وفي هذا الصدد، أكدت السيدة مي بحيصي، مسؤولة التسويق لدى شركة فيرسوني الشرق الأوسط، التزام فيرسوني بالعمل المتواصل للارتقاء بتجربة سفر العملاء من خلال تقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجاتهم وتُجسّد أعلى معايير الابتكار والجودة. وأضافت: “تُعدّ مكواة بخار فيليبس 3000 دليل آخر يعكس التزامنا الراسخ بالابتكار، فهي تُتيح للمسافرين الحفاظ على أناقة ملابسهم دون أي عناء، وذلك بفضل تصميمها العملي وتقنياتها المتطورة التي تُجسّد مفهوم الراحة والكفاءة في أداة واحدة متعددة الاستخدامات، لتُصبح رفيقًا لا غنى عنه اثناء السفر.

وتدعوا شركة فيرسوني عملائها لاقتناء هذه المكواةسواء كانوا متوجهين لزيارة عائلاتهم، أو مسافرين لقضاء إجازة، أو مشاركين في مناسبات الصيف، حيث تضمن لهم المكواة البخارية الحفاظ على ملابس خالية من التجاعيد دون أي مجهود. وتؤكد شركة فيرسوني التزامها بأعلى معايير الابتكار والجودة مشيرةً إلى أن هذه المكواة البخارية الرائدة تحقق نتائج مذهلة مع كل استخدام.

Previous Story

إنجاز تاريخي لشركة أكوا العقارية: مبيعات قياسية في مشروع “ذا سنترال داون تاون”

Next Story

لندن تمنح لاكشمي نارايانان مؤسس معهد صناديق الثروة السيادية لقب “فريمان مدينة لندن”ضمن فعاليات مؤتمر الثروة العالمية 2024

Latest from Blog

“جينكو العقارية” تكشف النقاب عن مشروع “ون ريزيدينس” في قلب مدينة دبي بقيمة تبلغ 1.2 مليار درهم

أعلنت شركة جينكو العقارية عن إطلاق مشروع “ون ريزيدنس”، أحدث مشاريعها الريادية الذي ترسي من خلاله معياراً جديداً في عالم المعيشة الفاخرة حيث سيشيّد المشروع في موقع استراتيجي في قلب مدينة دبي،

إيتون سوليوشنز تطلق منصة أطلس فايف®️ وشركة كاتاماران العائلية العميل الأول للمنصة

أعلنت “إيتون سوليوشنز”، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات البرمجة السحابية للمكاتب العائلية المستقبلية، عن إطلاق منصتها الرائدة “أطلس فايف®️” لتخطيط موارد الشركات العائلية في الهند. كما أعلنت إيتون سوليوشنز أن شركة

لندن تمنح لاكشمي نارايانان مؤسس معهد صناديق الثروة السيادية لقب “فريمان مدينة لندن”ضمن فعاليات مؤتمر الثروة العالمية 2024

 منحت مدينة لندن السيد لاكشمي نارايانان، رئيس مجلس إدارة معهد صناديق الثروة السيادية، لقب “فريمان مدينة لندن” المرموق، وذلك على هامش مؤتمر الثروة العالمية 2024 والذي اختتم مؤخراً بعد تحقيق نجاح باهر.
Go toTop